كلمات تجذب الرجل في الهاتف

كلمات تجذب الرجل في الهاتف


الكثير من النساء يسؤلون عن الكلمات الجذابة للرجال في الهاتف وهناك الكثير أيضا من النساء من يعتبرونها سهلة جدا .

 لكن في الحقيقة تعتبر كيفية التعامل مع الرجل في الهاتف من السهل الممتنع ، فإذا كان هذفك هو الحفاظ على انتباه رجل ما عبر الهاتف ، فقد يستغرق الأمر قليلا من الوقت ولابد للمرأة أن  تمزج بين  المهارات في الإتصال و تقنياته و البراعة كذالك .

فالصوت المزعج و التكلم بقلة أدب يعتبران عقبة أولى من عقبات في جذب الرجال ، لكن يعتبر الصوت الحنون و الكلمات الراقية من أهم العوامل التي ستسهل عليك الطريق و تقتصرها للوصول إلى الرجل فقط باستعمال الهاتف بالطريقة الصحيحة .

وفي هذا الموضوع سنتعرف و إياكم على الطريقةأول مكالمة : في أول مكالمة ستتلقينها من الرجل سواءا كنت أنت المتصلة أم لا فاغتنمي الفرصة منذ الوهلة الأولى ، لذالك قومي بالرد على الهاتف بصوت جذاب و حنون وممتع ، فهذا سيكون المفتاح الأول لك و سيلعب الدور الأكبر لفتح باب المحادثة 

  • التعامل مع المتصل : كوني لطيفة معه و مبتسمة طيلة مدة الحديث لكن بدون مبالغة في الضحك فقط حاولي أن تتحدثي معه بطريقة جذابة ، فهذا سيمنحك صوت أجمل و سيريد أن يستمر معك في الحديث حتى و إن لم يكن يعرفك من قبل . 

  • اجعليه يشعر بالراحة : حاولي دائما التحدث معه في الأمور الشخصية ، كوني أقرب منه ولو كانت المرة الأولى فإن شعر بالراحة معك سيزيده اصرارا وسيحكي لك عن أموره الشخصية وهذا هو المراد ، فإن بدأ بالتكلم بطلاقة ستكونين حققتي الجزئ الأكبر في اغرائه للتحدث معك باسرار .

  • الإستماع و الرد على ما يقوله : حاولي كذالك أن تكوني مستمعة جيدة لكلامه و اجعل كل تفكيرك منصب فقط لكلامه ، فحتى اجابتك له اجعليها في مصب الموضوع لتبرهني له أنك بالفعل مهتمة بكلامه ، وتذكري دائما ما يدور في المكالمة ، لا تجعلي تفكيرك خارج الهاتف مثلا . 

  • طرح الأسئلة و الإجابة عليها كذالك : إذا تمت هدوء في المكالمة فلا تبقي مكتوفة الأيدي بل كوني أنت المبادرة دائما في طرح الأسئلة و التركيز أكثر عن اهتماماته سواءا كانت في الشق الرياضي ، الهوايات ، الميولات ، ... إلخ     
         وحاولي المشاركة أنت كذالك في تلك المواضيع في ابداء الرأي مثلا . 

  • كشف السمات الإيجابية : من خلال التكلم معه حاولي خلق جو من المرح قليلا ، ابرزي له أنك منفتحة من خلال نقاشاتك ، كوني واثقة في نفسك ، وفي بعض الأحيان حاولي أن تبرهني له أنك حساسة ، بل وحتى المغامرة اجعلها واحدا من بين أهم سماتك ... . الصحيحة و الفعالة لجذب الرجل في الهاتف منذ أول مكالمة .
تعليقات